عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق فيدلي لقراءة الأخبار للاندرويد


تطبيق فيدلي لقراءة الأخبار للاندرويد

ربما يتبادر إلى ذهنك عند قراءة العنوان هو أخبار السياسة والإقتصاد فقط، لكن تطبيق فيدلي "Feedly" يعرض لك جميع الأخبار والمدونات والمقالات ومصادرها في أي مجال تحب وتهتم به.

عند اهتمامنا بأحد المجالات نظل نبحث على المتصفح ويوتيوب والعديد من المنصات لمعرفة اخر وأهم الأخبار لتعلم ومواكبة المجال الذي نحب، قد يكون ذلك متعبًا نوعًا ما، لذلك فإن تطبيق فيدلي هو الحل لأنه يجمع لك جميع الأخبار والمدونات والمصادر في مجال معين في صفحة واحدة وتوفير الوقت.


مميزات تطبيق فيدلي


  • رياضة، برمجة، تسويق، أو أي مجال تود البحث عنه فقط قم بكتابة رابط المدونة أو المجلة أو الموقع الذي تريد أو البحث بكتابة الاسم فقط وإضافتها إلى قائمتك في برنامج فيدلي.
  • تستطيع مشاركة المعلومات عبرالكثير من التطبيقات مثل فيسبوك ولينكد إن وتويتر وبينترست مع الذين تحب وتشاركهم اهتمامتك.
  • تطبيق فيدلي هو منظم للمواقع والمصادر في مكان واحد بدلًا من البحث عنها في كل تطبيق أو موقع مفردًا بطريقة سهلة القراءة مع بعض الميزات مثل الوضع الليلي للقراءة.
  • يتصل تطبيق فيدلي بأكثر من 40 موجز أخبار، يعني أنك لن تجد أي محتوى بل ستصل إلى محتوى ثري ومليء بالمعلومات التي تريد وتجعلك مواكبًا لكل ماهو جديد في مجال عملك.

تحميل تطبيق فيدلي من هنا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية