عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة الحصول على دعوة في تطبيق كلوب هاوس

الحصول على دعوة في تطبيق كلوب هاوس

تطبيق كلوب هاوس أصبح من أشهر التطبيقات، وأكثرها استخدامًا، واليوم سوف نقدم لك ثلاث طرق للحصول على دعوة في تطبيق كلوب هواس؛ للانضمام إليه، فمن المعروف أن التطبيق لا يُمكّن استخدامه إلا من الذين حصلوا على دعوة من قبل من أحد المستخدمين.

وقد أصبح الوجهة الأولى للمؤثرين المسوقين والشركات، بعد الإعلان الأخير عن بعض سياسات تحقيق الأرباح من داخل التطبيق، وإليك كيفية الانضمام إليه:

طريقة الحصول على دعوة في تطبيق كلوب هاوس


استخدام وسائل التواصل الاجتماعي


هذه من أسهل الطرق التي بإمكانك إتباعها، ولن تحتاج إلى دفع ايّ مال . وذلك من خلال النشر على الفيسبوك، تويتر، الانستجرام أو استخدام الواتساب، وقم بالسؤال عما يُمكن، أن يمنحك شخص دعوة إلى تطبيق كلوب هاوس.

الانضمام إلى قائمة الانتظار


عند تحميل تطبيق كلوب هاوس، والشروع في إنشاء حساب بعد ذلك سيظهر لك نافذة أنه تم إضافتك إلى قائمة الانتظار، وذلك سوف يساعدك في الحصول على دعوة من خلال تذكير الأصدقاء والأقارب بأنك بدأت استخدام التطبيق. فيُمكّنهم السماح لك باستخدام التطبيق، وهذه الطريقة تحتاج إلى المزيد من الوقت.

شراء دعوة


أخر الخيارات التي بإمكانك اللجوء إليها، فهناك مجموعة من المواقع والأفراد يقومون ببيع الدعوات إلى تطبيق كلوب هاوس، وإذا كُنت مستعدًا لدفع المال فهذه تعتبر طريقة سريعة للحصول على دعوة إلى تطبيق كلوب هاوس، ومن هذه المواقع:




إقراء ايضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية