عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق سيجنال أفضل بديل للواتساب

 

تحميل تطبيق سيجنال


تطبيق سيجنال يأتي بميزات تأمين بيانات أكثر من الواتساب، وخصوصًا بعد اعلان شركة الواتساب لسياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بها، والتي تمنحه الحق في تبادل بينات المستخدمين مع الفيسبوك، بغرض الأهداف الإعلانية. وتطبيق سيجنال في الاصل يعد تابع لشركة غير ربحية، وتم تأسيسها عن طريق التبرعات.

 

وتطبيق سيجنال يعتبر من أفضل التطبيقات للحصول على محادثات مشفرة بينك وبين الطرف الأخر، وذلك من خلال بروتوكول مشفر، ويأتي بواجهة استخدام أسهل من الواتساب وقد لقى شعبية كبيرة في هذه الأيام.

كما أنه متوفر على قوقل بلاي للاندرويد واب ستور للايفون وللويندوز، ويعتبر صغير الحجم ويدعم العديد من اللغات من الإنجليزية، العربية، الفرنسية،و يتيح تبادل الملفات المختلفة من الصور والمستندات والتطبيقات.

 

مميزات تطبيق سيجنال


  • إمكانية إنشاء مجموعات عدة واضافة عدد لا نهائي من الأعضاء عكس الواتساب الذي يتيح لك إضافة 257 عضو فقط.
  • التطبيق مجاني ولا يحتاج إلا أيّ اشتراك مدفوع.
  • يقدم لك نفس ميزات الواتساب وأكثر.
  • يأتي بميزة الرسائل المخفية، التي لا يُمكّن لأحد الوصول إليها.
  • ميزة المجموعات المشفرة، لتشفير المحادثات والدردشات داخلها.

 

تطبيق سيجنال من التطبيقات المميزة، إلا أن الشيء الوحيد الذي يعيق تحميله، هو مدى استخدامه من الأشخاص حولك، من أصدقائك واقاربك، فلو كان لا يستخدمونه لا فائدة منه، وإذا كانوا يستخدمونه لا تفوت الفرصة وحمله الآن.

 

تحميل تطبيق سيجنال للاندرويد من هنا 


تحميل تطبيق سيجنال للايفون من هنا 


تحميل تطبيق سيجنال للويندوز من هنا 


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية