عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حدث ابل 20 ابريل: الإعلان عن جهاز ايفون 12 بنفسجي جديد


حدث ابل 20 ابريل: الإعلان عن جهاز ايفون 12 بنفسجي جديد



اليوم تم عقد مؤتمر أبل 2021، مع مجموعة من الأجهزة المختلفة من الايباد برو والماك وجهاز أبل تي في، ومعهم جهاز ايفون بنفسجي جديد، وذلك من خلال إعلان أبل أن جهازا ايفون 12 وايفون 12 ميني سيتوفران بلون بنفسجي وذلك بدءًا من 30 شهر ابريل الحالي.

وسيتم بيع الهواتف الموجودة الآن بالالوان الحالية من دون إجراء أي تغير عليها، كما أن هاتف الايفون البنفسجي الجديد يأتي بنفس المواصفات الموجود في هواتف سلسلة ايفون 12 المعهودة والتي تم الإعلان عنا في اكتوبر الماضي، وسيبدأ سعر الايفون البنفسجي من 829$ لجهاز ايفون 12. و 799$ إذا ما تم تنشيطه بواسطة شركة اتصالات عند شرائه، وسعر ايفون 12 ميني البنفسجي يبدأ من 729$ أو 699$ مع خصم شركة الاتصالات.





والجدير بالذكر أن ايفون 12 2021 هو نفسه ايفون 12 الحالي، من خلال التصميم المسطح، ودعم اتصال الجيل الخامس، وشاشة OLED مع دعم الـ HDR، والشاشة تأتي بطبقة حماية من شركة أبل، مع تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويدعم شاحن ماجسيف ويحتوي على معالج A14 Bionic.

ويأتي ايفون 12 البنفسجي بعد إعلان سلسلة ايفون 12 بستة أشهر، والتي تعتبر في طور التحديث حتى الآن، ومع تزايد الشائعات حول إطلاق ايفون 13 هذا العام.

إقراء أيضًا



عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية