عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة سريه لن يخبرك بها احد لتقليل استخدام الانترنت في ويندوز



عندما تقوم بالاتصال بشبكة وايفاي ، فأنت لا تفكر بأي حال من الأحوال في مقدار المخزون الذي سوف يتم استنزافه ، لأنك تعلم أن لديك أنترنت غير مقيد ، إلا أن ماذا ان لم يكن الشأن ايضا وكنت تستخدم لاغير موديم مقيد المخزون أو تقوم بمساهمة معلومات 3G في التليفون ، هنا سوف يكون الشأن مزعجا جدا لأنك تعلم أن رصيدك سوف يكون جد مقيد ، اذ يمكن لاغير لاحدى التعديلات لبرنامج ما أن يقوم باستنزافه كاملا دفعة كاملة كما في وقت سابق وأن وقع معي من قبل .لهذا في تدوينة اليوم من تدوينات حوحو للمعلوميات سأشارك معك تلك الحيلة الرائعة التي ستمكنك من إدخار المخزون المقيد على نحو خيالي ، وهذا بمنع الكثير من مهمات الخلفية التي تستخدم الصبيب دون علمك ، بل و أكثر من  ذلك ، سوف يتم حظر أي برنامج من تنزيل أية تطويرات خارجية نحو تفعيلك لتلك الخاصية ، وبهذا ستتمكن من التصفح دون الرهاب على استنزاف معلومات الأنترنت بشكل سريع .

أولا قم بالاتصال باحدى الشبكات مقيدة المخزون ، كثيرا ما سوف تكون عبارة عن نقاط التواصل التي يتم مساهمتها عبر التليفونات المحمولة .


 أنقر بالزر اليمين وفعل خاصية set as metered connection


للتأكد من أنها فعلت ، أعد النقر بالزر اليمين و الأن يلزم أن تجد خيار set as non metered connection


و هكذا سوف تكون قد أتممت الهامة بنجاح و صدقني ستلاحظ فرقا كبيرا في استخدام معلومات الأنترنت عقب تفعيلك لتلك الخاصية. وفيما يتعلق لذلك التوضيح سيتوافق لاغير مع أنظة التشغيل اعتبارا من ويندوز 8 الى ما فوق ، أما فيما يتعلق للأنظمة الأخرى فما عليك إلا البحث في غوغل ، فليس الهام أن تعرف الأسلوب بأدق التفاصل، بل الأكثر أهمية أن تكون لديك الفكرة ، لأن الأساليب يسهل البحث عنها و حتى ابتكارها عندما نفهم فكرتها جيدا.

أما الأن فلم يوجد لك إلا أن تشاركنا رأيك بشأن موضوع اليوم أدناه في التعليقات ,و ضع في اعتبارك أننا هنا للاجابة على أي تساؤل يراودك أو حل أي إشكالية واجهتك خلال تطبيق العملية.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية