عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على أفضل 4 تحديثات تمت إضافتها للإصدار الجديد IOS 11

طورت أبل نظامها الجديد IOS 11 والذي أتى بالعديد من الميزات الرائعة والمتميزة والتي لم يسبق وأن شهدها نظام IOS طيلة التحديثات السابقة ، لذلك قررت في مقالة اليوم أن أختار لكم ميزات معينة من العديد من الميزات الأخرى أعتبرها شخصيا أفضل ماتم إضافته في هذا التحديث .
1- النسخة الإحتياطية 
من الميزات التي عملت عليها شركت أبل كثيرا في هذا التحديث هي النسخة الإحتياطية ، وذلك لأن شركة أبل المطورة للنظام عملت على أن تجعل النسخة الإحتياطية أكثر سرعة ، مع تقليل إستهلاك المساحة التي تأخذها ، الشيء الذي جهلني أعجب كثيرا بهذا التحديث .

2- الإشعارات
الإشعارات وهي الأخرى أخذت حقها من الصيانة والتحديثات الجديدة في هذا الإصدار ، بحيت أنه مع إصدار IOS 11 أصبح لديك خصوصية أكثر لإشعاراتك بحيث أنه أصبح في كل منة تستقبل إشعار جديد ، يتم إظهار جملة "إشعار جديد" بجانب الإشعار بدل مايحتويه هذا الأخير .

3- تصوير شاشة الهاتف فيديو 
وأخيرا وبعد طول إنتظار قامت شركة أبل بإدماج هذه الميزة مع إصدار نظامها الجديد IOS 11 ، وذلك بعد أن كانت الشركة تفرض قيود كبيرة على كل شخص يريد ذلك ، أما الأن فيكفيك التوجه إلى الإعدادات ثم Control Center وتبحث بعد ذلك عن ميزة  Screen Recording لتفعلها بعد ذلك ومن ثم تجدها في لائحة مركز التحكم .

4- المساعد الصوتي
من المستحيل أن يتم إصدار نسخة جديدة من نظام IOS 11 بدون إضافة بعض التعديلات على المساعد الصوتي Siri ، وأما بخصوص هذا الإصدار فكانت أبرز التعديلات التي تمت إضافتها للمساعد الصوتي Siri هي الترجمة ، بحيث أن هذا الأخير سيصبح يتكلم عدة لغات وهي  الصينية ، الإيطالية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية مع ذكر أنه سيتم إضافة لغات أخرى كثيرة أهمها العربية .

عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية