عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Tooly جامع ادوات الهاتف

تطبيق Tooly جامع ادوات الهاتف

 تطبيق Tooly يجمع لك كافة أدوات الهاتف في مكان واحد حمله الآن وتمتع بكل الأدوات الصغيرة التي قد تحتاجها كطالب أو مدرس في نفس المكان. نستعرض أدناه المزيد حوله وحالات استخدامه وأبرز ميزاته.

حول تطبيق Tooly 

تطبيق Tooly هو تطبيق مفيد جداً يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة، إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو مطورًا أو شخصًا يقوم بأعمال مكتبية، فهو يحتوي أدوات نصية وأدوات حسابية وأدوات ألوان والصور إضافة إلى بعض الأدوات غير المتصلة بالإنترنت لتسهيل عملك وبساطته.

مميزات تطبيق Tooly

  • أدوات النصوص يحتوي عدداً هائلاً من الأدوات التي تساعدك في كتابة نصوصك، تسمح باستخدام الخط الأنيق لتحويل النص إلى نص رائع بمختلف أنواع الأنماط. كما يحتوي العاطفة اليابانية التي توفر لك عدة رموز تعبيرية اليابانية تسمح بإضافة المزيد من التأثيرات الدرامية إلى محتواك. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنها تغيير النص وتحسينه.
  • إمكانية تغيير بنية الصور من خلال أدوات الصور، كتغيير حجمها أو إنشاء صورة مستديرة.
  • يحتوي أدوات للحساب تسمح باستخدام قسم الجبر لحل العمليات الحسابية البسيطة والمعقدة، أو إيجاد قسم الهندسة لإيجاد منطقة أو محيط أو معلومات تتعلق بالشكل في أجسام ثلاثية الأبعاد أو أشكال ثنائية الأبعاد.
  • محول الوحدات يسمح باستخدام مختلف وحدات القياس كالوزن، درجة الحرارة.
  • أدوات للبرمجة تسمح بإنشاء صفحة منظمة لأكوادك باستخدام أدوات التطوير.
  • أدوات الألوان توفر عدة اختيارات لأدوات الألوان .

 تحميل تطبيق Tooly 

تستطيع تحميل تطبيق Tooly بالنقر على الرابط.


في الختام، الجدير بالذكر أن تستطيع الوصول إلى مختلف الأدوات في تطبيق Tooly عبر شريط البحث كأدوات الصور والنص والآلات الحاسبة ومحولات الوحدات وأدوات التطوير وغيرها.


إقراء أيضًا


تسجيل الفيديو أثناء القيادة


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية