عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات للايفون لازالة الضوضاء

التطبيقات المفيدة لتقليل الضوضاء في خلفية الفيديو على iPhone

التطبيقات المفيدة لتقليل الضوضاء في خلفية الفيديو على iPhone

  1. Neat Video: يعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات لتقليل الضوضاء في خلفية الفيديو، ويمكن استخدامه على iPhone و iPad. ويتيح التطبيق اختيار مستوى تقليل الضوضاء وإعدادات أخرى لتحسين جودة الفيديو.
  2. Video DeNoise: يعمل هذا التطبيق على تقليل الضوضاء في خلفية الفيديو بشكل فعال، ويمكن استخدامه لتحسين جودة الفيديو الذي تم تسجيله في ظروف إضاءة ضعيفة.
  3. Denoise - AI Video Enhancer: يستخدم هذا التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الفيديو وتقليل الضوضاء في خلفية الفيديو. ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ويمكن استخدامه لتحسين جودة الفيديو بشكل كبير.
  4. Video Sound Cleanup: يمكن استخدام هذا التطبيق لتحسين جودة الصوت في الفيديو وتقليل الضوضاء في خلفية الفيديو. ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ويمكن استخدامه لتحسين جودة الفيديو بشكل كبير.
  5. My DeNoise: يعتبر هذا التطبيق خيارًا ممتازًا لتقليل الضوضاء في خلفية الفيديو على iPhone و iPad. ويمكن استخدامه لتحسين جودة الفيديو وتقليل الضوضاء بشكل كبير.
```

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية