عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كم يبلغ أسرع إنترنت في العالم؟ تعرف على التفاصيل

 

أسرع إنترنت في العالم

مما لا شك فيه ان سرعة الأنترنت تتفاوت بين منطقة وأخرى وبين دولة ودولة أخرى لذلك وذلك لأنها تتاثر بالعديد من العوامل و تقاس هذه السرعة بوحدة الميغا بايت في الثانية حيث تكون الميغا بايت الواحدة 1024 كيلو بايت كما سنتعرف في هذا المقال على اسرع انترنت في العالم.

دولة اليابان

يعد أسرع انترنت في العالم في دولة اليابان التي احتلت المركز الأول من حيث سرعة الإنترنت في التصنيف الأخير لسرعات الأنترنت حيث تصل سرعة الانترنت فيها إلى ما يقارب 319 ميغا بايت في الثانية الواحدة وهي بذلك حطمت الأرقام القياسية لشرعة الإنترنت بهذه السرعة الفائقة. 

دولة سنغافورة

أما المرتبة الثانية لسرعة الأنترنت  في التصنيف العالمي الأخير فقد احتلتها دولة سنغافورة حيث تصل سرعة الإنترنت فيها إلى 262.2 ميغا بايت في الثانية وهو رقم غير عادي في سرعة الإنترنت ويمثل أكثر من ضعف المتوسط العالمي.

دولة هونج كونج 

أما المرتبة الأخيرة لسرعة الإنترنت في العالم فقد احتلتها دولة هونج كونج حيث يصل معدل  سرعة الإنترنت في هذه الدولة الى حوالي 245.1 ميغا بايت في الثانية الواحدة.


ومن الجدير بالذكر أن هذا التصنيف لسرعة الإنترنت هو التصنيف الأخير الى الآن وهناك العديد من الدول التي دخلت التصنيف في اسرع انترنت في العالم لكن ذكرنا في هذا المقال الدول الثلاث الأولى.


إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية