عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل مواقع تحميل الصور المجانية

 

أفضل مواقع تحميل الصور المجانية

قد يحتاج الكثير من المستخدمين لتحميل الصور بدقة عالية وبشكل مجاني وذلك لاستخدامها في أغراض متنوعة سواء كان للتسويق الإلكتروني أو لتصميم مشاريع ابداعية او لتصميم إعلانات وغيرها الكثير من الأغراض. لذلك لا بد من انتقاء أفضل الصور ولتحقيق ذلك لا بد من اختيار الموقع بعناية و سنتعرف في هذا المقال على أفضل مواقع تحميل الصور المجانية.

موقع Life of pix

وهو من أفضل مواقع تحميل الصور المجانية فهو يحتوي على العديد من الصور المجانية والمتنوعة من صور طبيعة و مدن و أشخاص وحيوانات ومكاتب وعمارة وغيرها الكثير من الصور المجانية عالية الدقّة. كما أن الموقع لا يقتصر على الصور بل يوفر أيضاً العديد من مقاطع الفيديو، ويمكنك استخدام اي صورة من هذا الموقع بشكل مجاني ودون الحاجة إلى ذكر مصور الصورة او الشركة.

موقع New Old Stock 

وهو موقع يختص بتوفير الصور القديمة والتي تكون بالأبيض والأسود كما تكون اغلب هذه الصور توثق أحداث تاريخية قديمة ومهمة وهو مناسب جدا ً للأشخاص الذين يستخدمون في مشاريعهم هذا النوع من الصور.

موقع Burst

يعد موقع Burst أيضا من أفضل مواقع تحميل الصور المجانية إذ أنه يقدم المئات من الصور المجانية عالية الجودة والدقّة التي يمكن استخدامها بدون حقوق ملكية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز بواجهته وتصميمه الحديث والمميز والسهل الذي يكون مناسباً للمبتدئين للبحث عن الصور المتنوعة داخل الموقع. فضلاً عن ذلك، فإن موقع Burst يتضمن قسم مخصص للأفكار التجارية والتي تخدم أصحاب المشاريع التجارية الإلكترونية ليجدوا بسهولة الصور التي تناسب مشاريعهم التجارية من صور منتجات وغيرها.

موقع Shutterstock

يعد أيضاً من أفضل مواقع تحميل الصور المجانية فهو يحتوي على الملايين من الصور المميزة كما انه يحتوي على النماذج ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى المحتوى التحريري. كما يتميز الموقع بالعدد الهائل من الصور والنماذج حيث يتم إضافة مئات الآلاف من الصور المتنوعة بشكل يومي على الموقع. بحيث يمكن للمستخدمين الاختيار منها أو تصفحها بشكل يومي لرؤية الصور الأنسب لمشاريعهم.

موقع Stock Snap

وهو موقع يقدم الصور المتنوعة ذات الدقة العالية بشكل مجاني وبدون حقوق ملكية فهو يحتوي على مجموعات متنوعة من الصور. كما أنه يتيح ميزة البحث عن الصور حيث يمكنك كتابة الكلمة الرئيسية للفئة التي تبحث عنها لتظهر لك بسهولة الصور التي تحتاجها بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع يتيح لك تصفح المحتويات والإطلاع على أحدث المنشورات.


الخاتمة


وفي نهاية المقال لا بد من التذكير بأن أي عمل أو مشروع إلكتروني ترويجي أو تسويقي يعتمد قسم كبير من نجاحه على الصور التي تختارها. لذلك لا بد من الاختيار بعناية ولا تقتصر الصور على المشاريع الالكترونية فقد يحتاجها البعض للطباعة والاستخدام بمشاريع أخرى.


إقراء أيضًا


أفضل تطبيق خلفيات للأندرويد


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية