عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حمل لعبة Dragon Hills الرائعة

حمل لعبة Dragon Hills الرائعة

 إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو أو الألعاب الإلكترونية وألعاب المغامرات فقد أحضرنا لك لعبة ممتعة ومسلية و بميزات متقدمة جعلت منها محط اهتمام الكثير من المستخدمين، إنها لعبة Dragon Hills الرائعة حيث سنتعرف عليها في هذا المقال.

ما هي لعبة Dragon Hills 

هي لعبة إلكترونية تقوم على أساس امتطاء التنين و التحكم في حركته لتدمير كل شيء يظهر في طريقه بحيث لا تؤثر الكوارث الطبيعية ولا الحراس في موت التنين أو قتله والهدف الاساسي هو بقاء التنين على قيد الحياة للتأهل لمراحل لعب أفضل وأمتع.

مميزات لعبة Dragon Hills

  • بالإضافة إلى أنها ممتعة فقد تتميز لعبة Dragon hills بأنها بسيطة حيث يتحرك التنين بشكل مستقيم ولكن عليك التحكم بهذه الحركة.

  • لعب سريع وحماسي حيث مطاردة الفرسان والحراس واكتشاف أراضي جديدة.

  • يتوفر في بداية اللعبة تنين بسيط وسيف خشبي عادي لكن بعد حصولك على قطع نقدية أكثر سوف تتمكن الحصول على اسلحة اكثر كي يساعدك هذا على مواجهة الأعداء.

  • تتميز اللعبة برسوماتها الساحرة.


يمكن الآن تحميل لعبة Dragon Hills من متجر جوجل بلاي وذلك من خلال الضغط على الرابط


إن لعبة Dragon hills قد حققت  عدد ليس بالقليل من عمليات التحميل من متجر جوجل بلاي نظراً لمميزاتها ومراحلها المتلاحقة، يمكن تحميل اللعبة من الرابط الموجود في المقال.


إقراء أيضًا


حمل أفضل تطبيق للتعديل على الأيقونات


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية