عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق مشاهدة كأس العالم من الهاتف





 إذا كنت من متابعي مباريات كأس العالم وليس لديك الوقت لمشاهدتها على التلفاز فيمكنك مشاهدتها على الهاتف المحمول ومتابعة المباراة أينما ذهبت ومشاهدتها وأنت في العمل. عبر تطبيقات مشاهدة المباريات على الهاتف حيث سنتعرف في هذا المقال على افضل تطبيق لمشاهدة كأس العالم من الهاتف.

تطبيق لايف بلس أفضل تطبيق مشاهدة كاس العالم من الهاتف

يعد هذا التطبيق أفضل تطبيق مشاهدة كأس العالم من الهاتف، حيث يمكنك متابعة مباريات كأس العالم على هذا التطبيق بدون تقطيع وبجودة عالية ودقّة جيدة. كما أنه لا يقتصر على بث المباريات بل يعمل التطبيق على نشر الأخبار الرياضية والحصرية، كما يتميز تطبيق لايف بلس بأنه مجاني ولا يحتاج الى إشتراك.

تطبيق موفي كورة

يعمل هذا التطبيق على بث مباريات كأس العالم حيث يقوم ببثها ايضا عن طريق فتح القنوات المشفرة التي تقوم ببث مباريات كاس العالم. كما يتميز التطبيق بأنه لا يحتاج إلى سرعات إنترنت عالية، ويوفر أيضاً اختيار الدقّة التي ترغب بها لمشاهدة المباريات وذلك بحسب سرعة الأنترنت. كما يمتلك تطبيق موفي كورة عدة نسخ وذلك لمواكبة جميع النسخ الخاصة بأجهزة أندرويد كما يمتلك التطبيق واجهة رسومية.

تطبيق Aloca Tv

وقد يصنف هذا التطبيق من أفضل وأشهر التطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم على الهاتف. كما يحتوي التطبيق على عدة قنوات تلفزيونية يمكن فتحها ومشاهدة المباريات من التطبيق بجودة عالية وبدون تقطيع ببث حي ومباشر.

تطبيق Live plus tv

يعمل هذا التطبيق على بث المباريات بشكل مباشر وبدون تقطيع وبدقة عالية لكنه يحتاج إلى تحميل مشغل خاص به كي يتم تشغيل القنوات عليه. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وحجمه خفيف لا يحتاج الى مساحة كبيرة في الهاتف.

تطبيق يلا شوت

تطبيق يلا شوت هو تطبيق رياضي لكن لا يتم مشاهدة المباريات بث مباشر بعكس بقية  التطبيقات المذكورة لكنه يمكنّك من متابعة مجريات المباريات لحظة بلحظة ومعرفة نتيجة المباراة وعدد الأهداف. كما يبث تشكيلة كل فريق والقنوات الناقلة للمباريات بالإضافة الى  أخبار كأس العالم وجميع مباريات كرة القدم وغيرها من الأخبار الرياضية.

تطبيق القيصر Caesar iptv

يعد تطبيق Casar iptv تطبيق مختص لبث مباريات كرة القدم وخاصة مباريات كأس العالم بالإضافة إلى أخبار المباريات و والأخبار الرياضية. كما يوفر مشاهدة المباريات على القنوات المشفرة وبدقة HD ودون تقطسع او تشويه اذا كان متوفر إنترنت قوي، يشتهر هذا التطبيق لدى متابعي كرة القدم من مستخدمي أجهزة أندرويد.


يمكن القول أن هناك تطبيقات متعددة وكثيرة لمشاهدة مباريات كأس العالم، لكن على المشاهد معرفة كيفية اختيار افضل التطبيقات من حيث نقل المباريات بدقة جيدة  وبعض الميزات الأخرى وقد ذكرنا في هذا المقال أفضل تطبيق مشاهدة كأس العالم من الهاتف.


إقراء أيضًا


أفضل المواقع لمتابعة مباريات كأس العالم


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية