عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 تطبيقات غريبة عليك تجربتها




 يمتلك جوجل بلاي عدد هائل من التطبيقات المجانية، و من المؤكد أنك لن تحظى بفرصة تجربة كل هذه التطبيقات إلا في حال سمعك عنها من قبل أو تعرف أسمائها وتبحث عنها إليك 3 تطبيقات غريبة عليك تجربتها والتي توفر للمستخدم العديد من الخدمات.

تطبيق Opera Touch

تطبيق Opera Touch من أحدث متصفحات نظام أندرويد حيث أُصدر منذ فترة قصيرة. يمتلك واجهة سهل التعامل فبمجرد فتح التطبيق يظهر المؤشر على شريط العنوان، بالإضافة إلى خيارات البحث الصوتي والبحث عن الصور ضمن موقع سهل الوصل لها.

يمكنك التعامل معه بشكل سريع و سهل دون أي تعقيد و ما يميز التطبيق هو Flow تتيح تلك الميزة نقل مواقع الويب المفتوحة إلى جهازك الأندرويد الخاص عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

تطبيق Google Tasks

يعتبر هذا التطبيق عبارة عن برنامج مستقل بشكل تام من جوجل لإنشاء المهام وإدارتها ويحتوي على شكل أنيق دون زخارف. يسمح لك إنشاء تذكيرات أو مهام وربطها برسائل البريد والتقويم بالإضافة إلى تعيين تواريخ الاستحقاق كما أنه يمكنك إنشاء قائمة وتعشيق جميع المهام الرائعة. أكثر ما يميز التطبيق هو أنه يمكنك إنشاء مهمة على جيميل و سوف تعكس ذلك على تطبيق المهام بشكل فوري وإنشاء المهام الفرعية ويمكنك تجربة ذلك بشكل مجاني.

تطبيق Audiobook Reader

تطبيق قراءة إلكتروني فريد من نوعه بعكس بقية التطبيقات التي تمنحك راحة القراءة من الكتب الإلكترونية من جوالك. فهذا التطبيق يأخذ مسار مختلف عن غيره ويستخدم قدرات تحويل النص إلى كلام ليروي لك الكتب ويعتبر تطبيق مهم للغاية بسبب تلك الميزة الرائعة بإضافة يحتوي على أدوات بلغات متعددة كل ما عليك هو استيراد الكتاب pdf و توصيل سماعة الرأس الخاصة بك.


الخاتمة

متجر جوجل بلاي مليء بالتطبيقات التي لم تسمع بها من قبل ونحن ذكرنا لك أفضل تطبيقات غريبة على المستخدم الذي لم يسمع بها من قبل. الجدير بالذكر أن ثالث تطبيق تعتبر الأغرب لما يقدمه من خدمات رائعة كما ذكرنا.


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية