عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة في الاندرويد

 

أفضل 3 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة في الاندرويد

في الوقت الحالي تُستخدم الهواتف بشكل رئيسي في التقاط الصور التذكارية والصور مع الأصدقاء والأحداث الجميلة ولكنه في بعض الأحيان قد تحصل بعض المشاكل في الهاتف أو يتم إزالة الصور بشكل غير مقصود، وفي هذه الحالة لن تجد طريقة تعمل على حل المشاكل إلا إذا كان لديك تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة وإليك مجموعة من الخيارات: 


أفضل 3 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة في الاندرويد 


برنامج Disk digger


هذا التطبيق يعد الأشهر في مجال استرداد الصور المحذوفة، ويعتبره الكثيرون أنه أفضل تطبيق لاسترجاع الصو المحذوفة للاندرويد. كما حتى تستخدمه لن تحتاج إلى جهاز لابتوب أو كمبيوتر فقط تنزيله على الهاتف.  ويعمل وفق خوارزميات مطورة بعناية من أجل استرداد كافة المحذوفات. 


تحميل التطبيق من هنا 



 برنامج Dr fone  


بالإضافة إلى هواتف لاندرويد من الممكّن استخدام هذا التطبيق لاسترداد كافة الصور من هواتف الايفون والايباد، فقط يحتاج منك في البداية إلى إدخال الهاتف إلى وضع DFU ومن ثم توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر ليبدأ التطبيق في العمل واسترجاع كافة الصور وجهات الاتصال والرسائل والبيانات المختلفة. 


تحميل التطبيق من هنا 


تطبيق Dumpster 


أحد التطبيقات المميزة والذي يأتي بواجهة مستخدم سلسة للغاية مع خلوه من الأخطاء وآمن بالكامل ويحافظ على خصوصيتك ويضمن عدم مشاركته مع أي طرف ثالث يأتي بأكثر من 14 لغة مع استعادة كل من الصور ومقاطع الفيدو ويتجاهل كافة أنواع الملفات الأخرى. 


تحميل التطبيق من هنا 



إقراء أيضًا 


كيف تعرف أن الموقه أمن


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية