عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة للاندرويد

 

أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة للاندرويد

تسجيل الشاشة فيديو ميزة رائعة متوفرة تلقائيًا في كثير من الإصدارات الحديثة للهواتف الذكية، فهي تساعد في حفظ وتسجيل محتوى قد يصعب حفظه بتصوير الشاشة العادي، توجد العديد من التطبيقات مخصصة لتسجيل الشاشة فيديو لتحميلها على الهواتف التي لا تمتلك هذه الميزة ضمن تحديث الجهاز.

تطبيق XRecorder

من ضمن أفضل التطبيقات لتسجيل الشاشة فيديو، يمتاز التطبيق بجودة عالية للفيديو المسجل وبدون زمن محدد لمدة تسجيل الفيديو.

بعد الإنتهاء من تسجيل الفيديو يتيح لك التطبيق اجراء التعديلات عليه ثم حفظه في ذاكرة الهاتف أو بطاقة ال SD  بدون علامة مائية، التطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الجديدة.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق Mobizen screen recorder

هو تطبيق مجاني يضمن لك تسجيل الفيديو للشاشة بدقة عالية تصل 1440p وإضافة العديد من التعديلات للفيديو من تغيير سرعة، وتقسيم الفيديو وانشاء الفيديو بصيغة gif و اختيار نوع Air circle بالطريقة التي تحب مصغر أو شفاف واستخراج الفيديو وحفظه بدون علامة مائية.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق screen recorder- livestream

مزايا متعددة في تطبيق واحد، يمكنك تصوير فيديو بالكاميرا الأمامية في ذات الوقت لعملية تسجيل الشاشة فيديو، بالإضافة لتسجيل البث المباشر من أي منصة واللعب في وقت واحد لعرضها ومشاركتها مع اصدقائك.

تسجيل الصوت اثناء تسجيل الشاشة، وسبورة رقمية لإضافة الملاحظات التي تحب أو الرسم عليها، ويوجد زر عائم لسهولة الوصول للميزات بسرعة.

تحميل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

تحميل الأكواد السرية للاندرويد 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية