عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 طرق لمعرفة مصدر الصورة للاندرويد والايفون

أفضل 5 طرق لمعرفة مصدر الصورة للاندرويد والايفون

في بعض الأحيان تحتاج لمعرفة مصدر الصورة الحقيقي، وذلك بقية التعرف على العديد من المعلومات مثل تاريخ النشر أو مدى قانونيتها أو حتى معرفة الظروف التي ألتقطت فيها. أو شرائها من صاحبها الآصلي، ولذلك من خلال هذا المقال سنساعدك في ذلك.

أفضل 5 طرق لمعرفة مصدر الصورة للاندرويد والايفون

استخدام بحث قوقل

محرك البحث قوقل، يعد من أكبر محركات البحث في العالم، وبالتأكيد ستجد كافة المعلومات التي تحتاجها للحصول عليها، ففيه الملايين من المواقع المؤرشفة.

وحتى تتمكن من ذلك، يتوجب عليك الذهاب إلى محرك البحث قوقل، ومن ثم النقر على خيار صور قوقل، للبحث عن الصورة. ومن ثم أرفع الصورة إلى قوقل، لتظهر لك بعض ذلك الصورة ما عليك إلا نقر عليها لمعرفة مصدرها وكافة البيانات المتعلقة بها.

استخدام تطبيق Reverse Image Search

هذا التطبيق يُمكّنك من التعرف على مصدر الصورة، مع العديد من التفاصيل الأخرى، كما من الممكن البحث عن الصور من خلال الكاميرا أو بالنقر على الصور من داخل المعرض. كما يتضمن المزيد من المعلومات التي تحصل عليها من خلال محركات البحث مثل Google و bing و yandex.. مع إمكانية مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والرسائل والبلوتوث.

تحميل التطبيق من هنا

موقع tineye معرفة مصدر الصورة الحقيقي

من أفضل المواقع التي تُمكّن من التعرف على معلومات الصور، وبمجرد البحث عن الصورة ستجد كافة المعلومات، حيث هناك الكثير من الخبراء والتقنين الذي يستخدمونه الآن، كما أيضًا بإمكانك استخدامه لمعرف مصدر الصورة أون لاين.

لزيارة الموقع من هنا


إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية