عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 برامج تحسين جودة الفيديو

افضل 3 برامج تحسين جودة الفيديو

في بعض الأحيان تكون هناك بعض الفيديوهات الجودة الخاصة بها ليس جيدة أو رديئة، ولا تكون هناك أيّ نسخة منه، وفي هذه الحالة سيكون من المهم أيّ طريقة لتوضيح الفيديو من خلالها ومن خلال هذا المقال سنتعرف على افضل 3 برامج تحسين جودة الفيديو.

افضل 3 برامج تحسين جودة الفيديو


برنامج Adobe Premiere Pro

من أشهر برامج تحرير الفيديو المتواجدة في الساحة، حيث يسمح بالتعديل على الفيديوهات وإضافة التأثيرات الصوتية والمرئية. ويعمل على نظام الويندوز مع دعم كافة تنسيقات الفيديو من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

كما يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ودعم العديد من اللغات، ويوفر مجموعة من أدوات التحرير المختلفة والتي تشتمل على المرشحات والتأثيرات وإضافة النصوص، كما هو متوافق مع برامج أدوبي الأخرى، ويساعدك في توضيح الفيديو بكل سهولة.

برنامج Movavi Video Editor

هذا هو البرنامج الثاني في هذه القائمة، أيضًا يأتي بميزات قريبة من برنامج Adobe Premiere Pro ومع خيارات واسعة تحسن من اللقطات ذات الجودات الرديئة. كما يشتمل على أدوات التحرير بنقرة واحدة فقط. ويوفر وظيفة التصحيح اليدوي وضبط المؤثرات الخاصة. ويدعم تصدير الفيديو النهائي ب AVI و MP4 و MOV و WMV و FLV و MKV و 3GP.


برنامج vReveal

هو ببساطة أحد أفضل برامج توضيح الفيديو مناسب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، حيث يساعد في تحرير الفيديوهات وضمان خلوها من التشوهات مع وجود خوارزمية. والتي تعمل على إنهاء التمويهات و التعتيم والتشويش.

وبالإضافة لذلك هناك ميزات المعالجة عالية الجودة، والقضاء على العيوب وأدوات التحرير المتطورة. مع التحسين التلقائي للتباين والتشبع والسطوع.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية