عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 أدوات لإطلاق حملات البريد الإلكتروني



التسويق من خلال البريد الإلكتروني يعد من قنوات التسويق الفعالة، ولا سيما إنه يعد قليل التكاليف وسهل التتبع وذلك من خلال الأدوات التي سنقدمها لك اليوم في هذا المقال والتي تعمل على أتمتة حملات البريد الإلكتروني.

أفضل 3 أدوات لإطلاق حملات البريد الإلكتروني


SendInBlue


خدمة بريد إلكتروني مميزة، وأيضًا سهلة الاستخدام وخاصة للمبدئين، لتنقل حملات البريد الإلكتروني إلى منحى آخر، ومع هذه الأداة ستحصل على كافة الأدوات التي تحتاج إليها، على سبيل المثال الحصول على قوالب جاهزة للبريد الإلكتروني وإنشاء الرسائل وإطلاقه ومتابعتها كما بإمكانك تخصيص كل شء في هذه القوالب من خلال السحن والإفلات.



OptinMonster



هذه الأداة تأتي بميزة تجزئة الجمهور المستهدف، على حسب الاهتمامات والتفضيلات والسلوك وما إلى ذلك، وبهذه الطريقة بإمكانك إرسال البريد الإلكتروني بشكل دقيق ما يعمل على تقليل التكاليف والفاقد.

GetResponse 


هي منصة تسويقية شاملة لجميع جوانب التسويق بالبريد الإلكتروني، وتتيح لك إنشاء الرسائل في وقت قصير مع أكثر من 500 قالب بريد إلكتروني مصمم، كما لديك الاحقية للاختيار بين مكتبة مكونة من 5000 صورة. وبالإضافة لميزات البريد الإلكتروني ستتمكن من إنشاء صفحات الهبوط، والويبنار والكثير من إرشادات الاستخدام من مقاطع الفيديو والدورات.

إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية