عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ماسح ضوئي للمستندات للاندرويد


أفضل 3 ماسح ضوئي للمستندات للاندرويد


في كثير من الأحيان نحتاج لعملية مسح ضوئي للصور والمستندات لإكمال بعض الإجراءات عن بُعد، تتوفر العديد من التطبيقات لأداء هذه المهمة للهاتف الذكي سنرشح لكم بعضها في هذا المقال.

 

أفضل 3 ماسح ضوئي للمستندات للاندرويد 

تطبيق photo scan



من أفضل تطبيقات المسح الضوئي للصور والملفات للاندرويد، يقوم التطبيق بالمسح الضوئي للصور والمستندات بخوارزمية تختلف في عملها عن بقية تطبيقات المسح الضوئي، حيث تتم عملية المسح الضوئي بالتحويل الرقمي للمستند؛ أي ظهور النص بشكل واضح من غير أي ضرر لكل تفاصيل المستند، بإمكانك تحويل المستند إلى ملف pdf أو صور والاحتفاظ به في جهازك.


حمل التطبيق من هنا 

تطبيق Adobe scan



شركة أدوبي من أفضل الشركات الرائدة في مجال التصميم والجرافيك والعمليات على المستندات، تطبيق adobe scan يتميز بعملية اكتشاف النص الموجود داخل الصورة أو المستند وتحويله للتعديل عليه، بالإضافة لأي نوع من المستندات مثل الشهادات وبطاقات الهوية وغيرها من المستندات التي يقوم التطبيق بعمل المسح الضوئي لها وحفظها كملف pdf أو صور بدون وضع علامة مائية عليه.

حمل التطبيق من هنا 


تطبيق Tap scanner



هو أحد التطبيقات المميزة للمسح الضوئي، بإمكانه التقاط العديد من الصور في آن واحد ثم يقوم بالمسح الضوئي بعد اختيارك للصورة الأفضل وتوفير ميزة إضافة الفلاتر لها بعد عملية المسح، كما يوفر ميزة إعادة التحرير بعد المسح وإضافة توقيع رقمي، وحفظ الصورة بأكثر من صيغة مثل (pdf, jpg, png) في جهازك أو على أحد برامج التخزين السحابية.

حمل التطبيق من هنا 


إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية