عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على كل شائعات نوت 21 موعد الإصدار والميزات






هواتف النوت تعد من أفضل الهواتف لدى سامسونج، تقدم شاشة رائعة وتصميم جذاب، وبالإضافة للقلم الخاص بها والذي يأتي مع العديد من الوظائف، وكما نعلم أن نوت 21 هو الهاتف القادم من سامسونج بعد تشكيلة هواتف نوت 20 الموجودة حاليًا. وإليك كل الشائعات التي نعرفها حتى الآن:


شائعات نوت 12


موعد إطلاق نوت 21

لقد كانت هناك الكثير من الشائعات التي تناولت موعد إصدار هاتف نوت 21، ولكنها ليست جميعها ذات مصداقية. ومن المتوقع أن يتم إطلاق نوت 21 في العام المقبل إن لم يكُن هذا العام.

سعر نوت 21

بالنسبة لسعر هاتف سامسونج العملاق القدام، فمن المحتمل أن يبدأ من 999 دولار أمريكي. وهو نفس السعر الذي يباع به هاتف نوت 20.

ميزات Samsung Galaxy Note 21


بالنسبة للميزات ليس من المتوقع أن يكون هناك الكثير من التغييرات، ولكن من المحتمل أن يأتي بماسح بصمة الأصبع على الشاشة، وتحديث الكاميرا الأمامية لتكون أسفل الشاشة وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. ومن الميزات الأخرى المتوقعة هي إتصال الجيل الخامس.

وفيما يتعلق بالميزات الداخلية للهاتف فمن المتوقع أن يكون الهاتفين الأساسيين من نوت 21، بسعة 8 جيجابايت والإصدارات الأعلى مع 12 جيجابايت من الرام، والتخزين من المأمول أن نرى خيار تخزين جديد ألا وهو 1 تيرابايت. وليس من المتوقع أن تكون هناك فتحة لبطاقة الذاكرة الخاريجة، ومن المحتمل أن يعمل بنظام اندرويد 12.

إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية