عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حمل أقوى تطبيق لتصميم الرسوم المتحركة Alight Motion


Alight Motion

تطبيق Alight Motion هو أول تطبيق مجاني لتصميم مقاطع فيديو بالرسوم المتحركة للهاتف الذكي، بجودة احترافية ومؤثرات بصرية لإبداع أكثر.

تطبيق Alight Motion يوفر لك العديد من طبقات الرسوم المتحركة للعمل عليها مع الفيديو والأصوات المتعددة، يمكنك تحرير رسومات في ابعاد متعددة واتجاهات مختلفة، كما يوفر جميع الإطارات للرسوم المتحركة بإعدادات مختلفة لإنشاء حركة انسيابية، تستطيع جعل حركة الرسوم بشكل ضبابي وأكثر سيولة بتخفيف الرسوم.

مميزات التطبيق 


  • يتيح لك تطبيق Alight Motion اختيار ألوان ثابتة بتدرجات مختلفة وتأثيرات مختلفة للحركة والتنقل، يحتوي التطبيق على ميزة المؤثرات البصرية وتأثيرات حدود الرسوم وتحديد الظل لها، كما يمكنك إضافة جميع الطبقات معًا من رسوم وفيديو وصوت، بعد انشاء مقطع فيديو للرسوم المتحركة تستطيع الاحتفاظ به بصيغ متعددة مثل MP4,GIF وتصديره وإعادة استخدام ما انشئته مرة أخرى لانشاء مقاطع جديدة.
  • يحتوي مقطع الرسوم المتحركة على العلامة المائية بعد تحريره، ولكن للحصول على ميزة إزالة العلامة المائية والعديد من المزايا المتقدمة يجب الاشتراك في خيارات العضوية المدفوعة لتطبيقAlight Motion.
  • تطبيق Alight Motion مميز وإبداعي لمحبي الرسوم المتحركة وانشاء أجمل مقاطع الفيديو المتحركة بطريقة احترافية ذات مؤثرات بصرية وتركيب مقاطع فيديو متعددة وتحريرها بصيغ متعددة وحفظها وشماركتها مع الأصدقاء.

حمل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية