عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة استخدام ترجمة قوقل من دون إنترنت


طريقة استخدام ترجمة قوقل من دون إنترنت


ترجمة قوقل من أكثر الأدوات استخدامًا إذا كُنت من رواد الإنترنت، والذين يبحثون في المواقع الأجنبية، وتتيح لك الترجمة بين أكثر من 90 لغة، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والروسية والكورية واليابانية والعربية والعبرية والهندية، لذلك هناك فرصة جيدة للعثور على ما تحتاجه، وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة استخدام ترجمة قوقل من دون إنترنت.


طريقة استخدام ترجمة قوقل من دون إنترنت


في الكثير من الاحيان لا يتوفر لدينا أيّ اتصال بالإنترنت أو جهاز وايفاي، ولحسن قوقل يتيح لك ميزة تُمكّنك من الترجمة من دون إنترنت والتي تسمى في بعض الأحيان بالترجمة الأوفلاين.

  • من داخل تطبيق الترجمة عليك بتنزيل حزم الترجمة أوفلاين، وذلك من خلال الانتقال غلى القائمة > اللغات غير المتصلة، ثم انقر فوق أيقونة الدبوس بجوار اللغات التي تريد تنزيها، ثم حدد طريقة التنزيل المناسبة لك.
  • وبعد ذلك بإمكانك استخدام الميزة في تطبيق ترجمة قوقل بكل سهولة، ولتجربتها هل تعمل أو لا، عليك بوضع الهاتف في وضع الطيران ومن ثم ستجد نص غير متصل في أسفل النص المترجم.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية