عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل




يعد الماسنجر طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء والأقارب، ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك أشخاص مزعجون، يرسلون رسائل كثيرة، وفي حال عدم الرد تظهر وقحًا في نظرهم، ولتفادي ذلك؛ اليوم سنقدم لك طريقة قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل.


كيفية قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل


عندما يتم إرسال رسالة إلى شخص ما على الماسنجر، فإنه يتم إرفاق دائرة في أسفل الرسالة، وعند فتحها من قبل الطرف الآخر  سيتم استبدال صورته بهذه الأيقونة.


 

لذا، الطريقة الفعالة هي قطع الإنترنت عن الماسنجر، للقيام بذلك ستحتاج إلى استخدام ووضع الطيران، أو إلغاء الاتصال بالواي فاي، أو أيقاف بيانات الهاتف.

فعندما تتلقى رسالة عليك الا تقوم بفتح الماسنجر، وبدلًا من ذلك قم بتشغيل وضع الطيران، ثم افتح التطبيق وإقراء الرسالة من دون عالم المرسل.

ولا توجد طريقة لمعرفة إن هذا سوف ينجح في هاتفك أم لا، لكن  سيستمر المرسل في رؤية الدائرة تحت الرسالة. وبعد ذلك بإمكانك فتح الإنترنت والماسنجر في الوقت الذي يناسبك.



إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية