عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تقييم التطبيقات في متجر التطبيقات اب ستور

طريقة تقييم التطبيقات في متجر التطبيقات


مع ازدياد التوسع الرقمي والمنافسة الشديدة انتشرت الكثير من التطبيقات على الهواتف الذكية تعليمية أو ترفيهية أو تنظيمية وإدارية، اذا أعجبك تطبيق ما وتريد ابداء رأيك عنه أو مساعدة مطور التطبيق لإضافة بعض الميزات أو حل بعض المشاكل في تطبيق معين أو انك تريد التحذير من تطبيق ما لسبب ما، ما عليك سوى تقييم التطبيق في متجر التطبيقات، إليك طريقة تقييم التطبيقات في متجر تطبيقات ابل متجر اب ستور. 

  • قُم بالدخول لمتجر اب ستور.
  • ابحث وافتح التطبيق الذي تريد تقييمه.
  • مرِّر لأسفل حتى ظهور التقييمات والمراجعات الخاصة بالتطبيق.
  • قيّم التطبيق باختيار عدد النجمات (5 نجمات)، اختيار نجمات أقل يعني أن نسبة إعجابك ورضاك عن التطبيق قليلة، أما اختيار نجمات أكثر أي أنك احببت هذا التطبيق.
  • يتم حفظ تقييمك وعرضه تلقائيًا، كما يمكنك اختيار "كتابة المراجعات" وترك تعليق يعبر عن رأيك في التطبيق.




بعض التطبيقات لديها ميزة تقييم التطبيق من داخل التطبيق دون الحاجة إلى الذهاب لمتجر التطبيقات، وذلك بعرضها نافذة لطلب التقييم الخاص بك وعندها تستطيع اختيار النجوم حسب ما تراه مناسبًا بعد أن يتم تحويلك لصفحة التطبيق على متجر التطبيقات. كما أن تقييم التطبيق يساعد متجر ابل في ترتيب التطبيقات وخوارزميات البحث لتسهيل ظهوره للناس، وتبيين التطبيقات الجيدة والرديئة.

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية