عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع تهم المصممين


أفضل 3 مواقع تهم المصممين


مع ازدياد التوسع الرقمي والتسويق الإلكتروني وعُمق تأثير وسائل التواصل الاجتماعي، ازدادت حاجة المصممين للمواقع وللصور والفيديوهات، وأصبح من الضروري استعمال وسائل وأدوات ومواقع لتساعد المصممين في تنفيذ أعمالهم في أبهى وأجمل صورة، في هذا المقال نرشح لكم أفضل 3 مواقع تهم مصممين الصور والفيديوهات التي تحتوي على صور وخطوط ورموز والكثير من المميزات التي تساعد في تنفيذ أجمل التصاميم.

  • موقع Freepik



موقع أقل ما يُقال عنه انه الأفضل، يوفر الموقع الكثير من احتياجات التصميم من صور عالية الجودة، وأيقونات وملفات أخرى تحتاجها في التصميم تتوفر بصيغ مختلفة لتحميلها واستخدامها حسب احتياجك من غير تعديل في الصيغة، موقع مفتوح المصدر عليك بالتسجيل به والتمتع بمميزاته التي لا حصر لها.

لزيارة الموقع من هنا: https://www.freepik.com



  •  موقع remove.bg


موقع مميز من بين أفضل المواقع التي يحتاجها المصممين ويمكنهم الاعتماد عليه، هذا الموقع يتيح إزالة الخلفية من كل صورة، فقط قُم بتحميل الصورة إلى الموقع وسيقوم هو بإزالة الخلفية من تخريب ولا قص للصورة بطريقة احترافية تعتمد على استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.
لزيارة الموقع من هنا: https://www.remove.bg





  •  موقع Logopond


يوفر لك هذا الموقع مئات الأشكال والأفكار التي تساعدك في استلهام وأفكار لتصميم الشعارات والماركات التجارية، كما انه من الممكن أن يعرض لك كيفية الطرق التي بها تصميم أجمل الشعارات.

لزيارة الموقع من هنا: https://logopond.com



الأدوات التي يحتاجها المصممين كثيرة جدًا، والمواقع التي توفر أدوات مساعدة عديدة، قُمنا بترشيح أفضل 3 مواقع يحتاجها كل مصمم.

إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية