عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ألعاب أندرويد لعام 2021

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو ، فأنت بالتأكيد تبحث عن تجربة لعب جديدة. على سبيل المثال ، هنا ، نقدم 3 ألعاب يجب تجربتها على هاتفك. لا تفوت هذه المقالة ، نؤكد لك أنك لن تندم عليها.

أفضل 3 ألعاب أندرويد لعام 2020
Heroes of Flatlandia
هذه لعبة قتال من الطراز الكلاسيكي. هنا يمكنك بناء جيش ، قهر الأراضي البعيدة ، وبالطبع محاربة الأشرار. يمكنك أيضًا الاختيار بين سباقين مختلفين لجمع معدات القتال. تشمل الشخصيات المتاحة أربعة أبطال أساسيين في اللعبة ، بالإضافة إلى 14 وحدة قتالية مختلفة للاختيار من بينها.
 


بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن هذا التطور أيضًا نوبات مختلفة وقدرات أخرى يمكنك استخدامها لهزيمة الأعداء وتعزيز القدرات. فائدة أخرى لهذه اللعبة هي أنها تحتوي على لعبة متعددة اللاعبين يمكنها تحسين تجربتك. طريقة لعبها ودية للغاية وبسيطة. يكلف 1.99 يورو ، ولكن هنا نقدم رابطًا لتنزيله مجانًا : Heroes of Flatlandia
Lemmings
نقدم لكم النسخة المحمولة من هذه اللعبة المشهورة والناجحة من التسعينيات ، وقد اهتم مطورو هذه اللعبة بكل التفاصيل حتى تكون آلياتها مخلصة لتلك اللعبة الأصلية. بالطبع ، تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات التي ستبقيك ملتصقًا بهاتفك المحمول أثناء تقدمك.

تتميز اللعبة بعناصر تحكم محمولة بلمسة واحدة ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. شيء يجب أن تعرفه هو أن طريقة لعبها أبسط بكثير من إصدار وحدة التحكم. سيجعل هذا بلا شك العديد من محبي هذه اللعبة يستمتعون بها على أكمل وجه ويعيشون تجربة لعب هذا التطور الرائع من الهاتف الذكي.
Oddmar
هذه واحدة من أفضل ألعاب منصات الحركة ثنائية الأبعاد التي ستحصل عليها في متجر  غوغل بلاي .  تروي هذه اللعبة  قصة شخصيتك الرئيسية حيث ستكون فيها "أودمار" ، و هو الفايكنج الذي رفضته عشيرته. ومع ذلك ، فإنهم يقدمون لك فرصة جديدة لإظهار قيمتك وهذا هو المكان حيث سيكون عليك مساعدته.
 

تحتوي اللعبة على 24 مستوى يجب عليك التغلب عليها لتحقيق أهدافك. لهذا سيكون لديك أسلحة ودروع وقدرات خاصة معينة تجعل مهمتك أسهل. رسوماتها جيدة بشكل لا يصدق ولعبها  بسيط للغاية. بدون شك ، ستكون لعبة ستعطي الكثير للحديث عنها.

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية