عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع جديد من جوجل لتعلّم التقنية والبرمجة بطريقة سهلة للآباء وكبار السنّ.

ربما يحتاج العديد منا إلى إتقان بعض المهارات داخل العديد من المجالات التي يطلبها السوق الدولي والعالمي حاليًا مثل مهارات التقنية والبرمجة وغير ذلك من المهارات وذلك بطريقة سهلة وميسرة تساعد في التعلم دون وجود ملل او تعقيد داخل علم شائك مثل علم التقنية.

حرصًا من جوجل على تيسير وتزليل هذه المهمة الصعبة قامت بإطلاق موقع جديد يهدف إلى تقديم فرصة لتعلم وإتقان مهارات التقنية والبرمجة بطريقة سهلة لأول مرة.

يهتم هذا الموقع بتقديم المعلومات في صورة محاضرات مرئية او نصوص واضحة ويسيرة، وبذلك يهدف الموقع إلى إنشاء طريقة ميسرة وسهلة فقط عن طريق مشاهدة فيديو كل يوم لا تزيد مدته عن عدة دقائق مصمم بشكل يدفع الملل عن المشاهد او السامع ويحقق له أقصى إفادة في إتقان مهارات التقنية.
يقدم لك الموقع أيضا خدمة رائعة في تقديم ونقل هذه الفيديوهات والمحاضرات إلى الآخرين في شكل رسائل جميلة ومزينة من قبل الموقع دون الحاجة إلى إعداة انتقاد الكلمات بطريقة مثالية ورائعة! يمكنك تقديمه للأصدقاء او الأقارب او حتى الوالدين.
الان إليكم رابط الموقع من جوجل

رابط الموقع من جوجل.

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية