عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشغل الاندرويد الجديد POCO Launcher الذي يحول هاتفك الئ شكل اروع

مما لا شك فيه ، MIUI هي إحدى أكثر لاونشرات التخصيص اكتمالًا ، و على الرغم من هذا ، قد قررت  شياومي قبل أشهر ضئيلة الدخول على أكمل وجه إلى عالم  اللاونشرات البديلة بتقديم POCO Launcher ، وهي واجهة جديدة يتم تطويرها هذه اللحظة إلى الإصدار 2.0.

 منذ إطلاقه في متجر غوغل بلاي ، تم اختيار POCO Launcher من قبل العديد من المستخدمين  لأن تصميمه البسيط والخفيف يجعله خيارًا ثانيا يأخذ في الاعتبار لو كان ما تبحث عنه هو مُشغل وظيفي ، مع خيارات غير مشابهة دون الحاجة إلى تعقيد نفسك مع  إعدادات مرهقة موجودة في اللاونشرات الأخير.

هذه اللحظة ، أصبحت أعلنت المؤسسة نفسها من خلال ملف حسابها على تويتر عن وصول POCO Launcher 2.0. ويمتاز ذلك الإنتاج الحديث بإرجاع تصميمه للواجهة ، مع إضافة تغييرات جمالية حديثة بحتة.

بالضبط ، يتضمن هذا الإنتاج الحديث 2.0 على الكثير من الاختيارات التي تتيح لنا اختيار شفافية الأيقونات. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج  الوضع المظلم إلى حد هائل .

إذا كنت تريد تنزيل هذا الإصدار الحديث من POCO Launcher ، تَستطيع القيام بذلك رسميًا من غوغل بلاي بواسطة الانتقال على الفورً من هذا الرابط

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية