عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث وافضل برنامج.لتسجيل المكالمات بسهوله للاندرويد

واحد من ضمن اهم التطبيقات التي يلزم تواجدها في التليفون هو تسجيل المكالمات ، هناك العديد من التطبيقات المختصة في ذلك الميدان الا إن تطبيق تسجيل المكالمات المجاني CallX يُعد من افضل التطبيقات المجانية لتسجيل المكالمات. برنامج تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد CallX يوفر ذلك التطبيق امكانية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على نحو أتوماتيك اثناء تلقي او اجراء اي مكالمة على التليفون.

تمتاز الأمام المخصصة بالتطبيق بانها سهلة الاستعمال وتدعم اللغة العربية ولديك ثلاثة اقسام، في قسم مكالمات ستجد كل التسجيلات المخصصة بالمكالمات التي تم اجرائها على التليفون، والتي بامكانك تشغيلها او حذفها من ذلك القسم. اما القسم الثاني فهو مختص بالتسجلات المفضلة التي تقوم انت باختيارها للوصول اليها على نحو سريع في حال اذا كانت لديك تسجيلات كثيرة مقيدة عبر التطبيق.


القسم الثالث والاخير مختص في السيطرة على كيفية إلحاق المكالمات ولديك بدائل في حال كنت تريد تسجيل جميع المكالمات او المكالمات المخصصة بجهات التواصل أو جهات التواصل الغير معروفة. يدعم CallX مجموعة مميزات اخرى وأهمها أفضلية استظهار المكالمات المدونة في خدمات التخزين السحابي والتي بدورها ستوفر منطقة المكالمات المدونة في تليفونك الاندرويد. اخيراً برنامج تسجيل المكالمات متاح بدون مقابلً للتحميل من الرابط الأتي:

 رابط تحميل CallX

عن الكاتب

ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية