عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كن الاول الذي يجرب هذه الميزه الجديده في متصفح جوجل كروم ! ستعجبك حتما



نحن نعلم أن غوغل كروم هو المتصفح الأكثر استعمالًا في العالم ، ويتلقى دائما تعديلات لجعله أكثر جدوى للمستخدمين ، مثل الأفضلية الحديثة المتاحة في Chrome 71 لنظام التشغيل  الأندرويد وهي التوصيات ، فماذا تعني تلك الأفضلية ؟ ،بسهولة غوغل كروم سيوصي بمواقع ويب أخرى مشابهة لهذه التي تزورها.

تهدف تلك المهنة إلى تزويد المستعملين بصورة أكثر اكتمالًا للبيانات أو الأمور التي نبحث عنها على الإنترنت ، على طريق المثال إذا انتقلت إلى smrphones.com لقراء البيانات  عن مثلا أندرويد 9  ،  غوغل كروم سيوصي بمصادر أخرى بنفس البيانات وبهذه الكيفية ، تَستطيع توسيع معرفتك وتفاصيلك بخصوص المستجدات أو موضوع الانتباه.
كما أوضحت  يلزم أن يكون لديك الإنتاج 71 من  غوغل كروم ، والمتوفر في غوغل بلاي ، أو تَستطيع تنزيله من الرابط هنا.
هذه اللحظة ، ما يلزم علينا فعله هو الكتابة في شريط العناوين :
chrome://flags/
في مستطيل البحث قم بالبحث عن Contextual suggestions وستجدها غير مفعلة لهذا قم بتحويلها من Default   إلى  Enabled


أعد تشغيل المتصفح وبذلك انتهيت من تفعيها ، هذه اللحظة نستطيع  ملاحظة أنه في المنحى العلوي اليسار ، يتضح على منحى شريط العنوان نموذجًا مماثلًا لنجمة محاطة بقناة 1/2 دائرة ، حسنًا ، عندما نضغط على ذلك الزر سنرى توصيات غوغل كروم .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية