عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واتساب يصدم الجميع بهذا الخبر تعرف عليه



يتواصل تطبيق الواتساب ، وهو واحد من أكثر تطبيقات المراسلة انتشارًا  في تدشين وظائف حديثة للمحافظة على قاعدة المستعملين العظيمة.
اضاف التطبيق للأندرويد مؤجلًا المقاطع المرئية في النافذة العائمة ، والمعروفة باسم مقاطع مرئيه PiP ، وحالياً هناك تحويل هائل بخصوص بإرجاع توجيه المراسلات لجميع مستخدمي واتساب ، حيث هناك حاجز حديث عندما يرتبط الشأن بإرجاع (اعادة توجيه) إرسال المحتوى.

قبل بضعة أشهر ، حاجز تطبيق الواتساب من المراسلات التي يمكن إرجاع إرسالها  في المنصة إلى 20 محادثة ، ومع هذا ، هبط العدد هذه اللحظة إلى 5 . ذلك الرقم الحديث من الحوار كان متوفرًا من قبل في الهند ، وبعد خمسة أشهر بلغ هذه اللحظة إلى العالم كله.
هذه اللحظة الحد الأقصى لتوجيه المراسلات هو خمس دردشات لجميع المستعملين ، والسبب خلف تلك الخطوة هو أن تنفيذ المراسلة المشهور يرغب في مكافحة المستجدات المزعجة والرسائل غير المراد فيها  . وهكذا يمنع ذلك الحد الحديث المستعملين من اختيار أكثر من  خمس دردشات لإرجاع إرسالها .
في وضعية تحديد أكثر من  5 دردشات ، تبدو نافذة تنويه تخبر الأطراف الحدودية الحديثة المحددة.. إذا كنت تريد إرجاع إرسال الرسالة إلى مزيد من المجموعات أو جهات التواصل ، فيجب عليك تتابع العملية عديدة مرات وفق الأهمية .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية