عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توصيل هاتف الاندرويد بالتلفزيون أو الشاشة

 

توصيل هاتف الاندرويد بالتلفزيون

من خلال التقنيات التي حلت على أجهزة التلفاز الجديد، فقط أصبح من الممكن توصيل جهاز الاندرويد بالتلفزيون، للحصول على شاشة أكبر، والمزيد من الخيارات الممتازة، وغالبًا ما تكون مهمة توصل جهاز الاندرويد بالتلفزيون معقدة، إذا ما كُنت تستخدم جهازًا قديمًا نوعًا ما.

 

ويُمكّن توصيل هاتف الاندرويد بالشاشة لا سلكيًا أو من خلال كابل مخصص، وإليك طريقة فعل ذلك:

توصي جهاز الاندرويد بالتلفزون من خلال كابل HDMI



إذا كُنت لا تريد الكثير من التعقيد في توصيل الهاتف بالتلفاز، فأنسب طريقة هي استخدام كابل HDMI، مع الوضع في الحسبان أن جهازك يدعم هذا الكابل، وتقوم بتوصيل جزء بخلف التلفاز والجزء الآخر في منفذ الشحن الخاص بالهاتف. ومن ثم تغيير مصدر الصورة في التلفزيون إلى الهاتف.

توصيل الجهاز لاسلكيًا بالتلفزيون

إذا ما كان الهاتف الخاص بك لا يدعم كابل HDMI، أو ربما لم تجد كابل لتوصل الهاتف، فالخيار الأنسب في هذه الحالة هو توصيل جهاز الاندرويد لاسلكيًا بالتلفاز.

فقط ما عليك إلا الذهاب إلى إعدادات الهاف، والبحث عن خيار توصيل الشاشة، وذلك ضمن الأجهزة المتصلة، أو من خلال إعدادات العرض، حسب الجهاز الخاص بك.

إقراء أيضًا

برنامج الأرقام المجانية  في شرح واحد

 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية