عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Ampere لـ تحقق من الفولت الذي تحتاجه لشحن البطارية

Ampere هي أداة مفيدة جدا لمعرفة الفولت الذي سوف تحتاجه لشحن البطارية. هذا يعني أنه يمكنك معرفة ما اذا كان الشاحن القديم لا يزال يعمل أو ما إذا كان يجب تغييره من أجل إعادة شحن جهازك بطريقة أكثر أمانا وأكثر كفاءة.

المعلومات التي يوفرها Ampere يمكن أن تختلف اعتمادا على ما إذا كنت متصلا بمصدر طاقة، ولكن عموما يمكنها أن تخبرك بحالة البطارية، ونسبة البطارية الحالية، والتكنولوجيا المستخدمة في تصنيعها، ودرجة الحرارة، والنموذج، وإصدار الجهاز، وعنوان IP الخاص به . إذا كان جهازك يشحن، يمكن للتطبيق أيضا أن يخبرك بالفولت القادم من مصدر الطاقة التي ترتبط بها.

بعد فحص مسبق، تستطيع أن ترى ساعات الأمبير التي يستقبلها جهازك عندما تكون مرتبطة والكمية التي تستهلكها دون ذلك. مع هذه البيانات، يمكنك حساب mA الذي تحتاجه لشحن البطارية بمعدل طبيعي.

عندما لا يتم توصيل الجهاز، سترى القيمة كرقم سلبي. لشحنه، ستحتاج الى فرق لا يقل عن 200 mA. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان جهازك يستهلك 300 mA، عليك ان تحصل على شاحن يمنحك ما لا يقل عن 500mA إذا كنت ترغب في استخدام الجهاز وهو يشحن. كلما قلت الطاقة التي لديك، كلما قلت كفاءة طريقة الشحن.
للتحمل إضغط هنا

عن الكاتب

ابو حمزة مدون عربي أعشق التكنلوجيا و التدوين لأفيد الناس بما أعرف.

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية